وفاة الصحفي عبد الله الحضرمي

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الصحفي عبدالله الحضرمي

عبد الله الحضرمي

تنعى نقابة الصحفيين اليمنيين الصحفي عبدالله هاشم الحضرمي الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم الثلاثاء الموافق ٢٤ اكتوبر ٢٠٢٣ في العاصمة المصرية القاهرة.
وبهذا الرحيل الموجع تفقد الصحافة اليمنية أحد الصحفيين الذين أسهموا في تعزيز دور الصحافة الالكترونية والمقروءة ودعم وتشجيع العديد من الصحفيين الشباب.
والفقيد من مواليد ١٩٦٧م في نقيل العقاب مديرية حبيش, وعاش طفولته وبداية شبابه في منطقة خصالة بمديرية العدين محافظة إب, ودرس في مدرسة النور بمدينة العدين.
وللفقيد من الأولاد خمسة ثلاثة ذكور (محمد, إبراهيم, يوسف) وبنتان.

عبد الله الحضرمي

وبدأ الفقيد مشواره الصحفي أوائل التسعينيات في صحيفة الميثاق ,وكان آخر منصب شغله هو رئيسا لتحرير صحيفة اليمن اليوم حتى نهاية العام ٢٠١٧م لينتقل بعدها إلى العاصمة المصرية القاهرة التي مكث فيها حتى وفاته.
و عمل الفقيد رئيسا لتحرير موقع المؤتمر نت, كما رأس صحف 22 مايو، والميثاق الناطقات بأسم حزب المؤتمر الشعبي العام,و ساهم بكتاباته الثرية في عدد من الصحف المحلية.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم نقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وكافة الوسط الصحفي, داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان, وإنا لله وإنا إليه راجعون.
نقابة الصحفيين اليمنيين
24/10/2023

شاهد أيضاً

إختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين أثناء تغطية الصراعات والحروب بتعز

اختتمت اليوم بتعز دورة السلامة المهنية والاسعافات الأولية وأساسيات الأمن الرقمي التي نظمتها نقابة الصحفيين …